Ṃą₫ĴĨĐжĎẕ Admin
عدد المساهمات : 1118 نقاط : 5815 03/08/1995 تاريخ التسجيل : 24/01/2013 العمر : 29
| موضوع: الجهــــاد في الشيشان لا يجــوز نعم لا يجـــوز فالأمر غــامض السبت مارس 02, 2013 6:36 pm | |
| [color=#000033]
نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يبارك لنا في أوقاتنا وينفعنا بما علمنا وأن ينفع بنا أحبتي في الله الحمد لله نحمده و نستعينه و نستهديه و نستغفره، و نعوذ بالله من شرور أنفسنا و سيئات أعمالنا، من يهد الله فهو المهتد و من يضلل فلن تجد له وليا مرشدا. و الصلاة و السلام على المبعوث رحمة للعالمين، وعلى آله الطيبين وصحابته الأخيار وعلى من اتبعهم الى يوم الدين أما بعد ... #** مقدمـــــــة **#
لك يا ألله أحرفي ، وعندك ربي أجري وحسبتي ، بها أدفع ظلم الظالمين ، وجور المعتدين من بني أمتي ، يا رب روحي فداء لدينك ، فنبضات قلبي ما نبضت إلا بثبات فداء الإسلام في شرايني يوم كرمتني
إن ما يجري اليوم من تنظير وفتاوى في حق الإسلام وأهله وحرب على آيات القرآن والجهاد ، ونسف لكل مباني سنام الإسلام ، وتعطيل لحصن الأمة المتين المتمثل في الجهاد من أعداء وعملاء ، ليجعل المؤمن في مستنقع من الشكوك ، تتجاذبه الخواطر من هنا وهناك ، وتنم بأن هناك ثمة سر خطير ذو خلفيات ماكرة تتشكل كتشكل الجنَّ صورة ، والمنافقين أوجهاً متغايرة لأجل قتل هذه الأمة في أقصر وقت ، وأيسر سبيل وبأيدي أبنائها 0
#** الأمة تتبرأ من هؤلاء **#
نسمع كلمات منذ سنين تمجها النفوس العادلة لنتنها ، وفساد أصلها ، والشرع بريء منها كبراءة الحق من أقوالهم منهم من يقول : "الجهاد لا يصح في الشيشان لأن ابن الخطاب هو المتسبب في تأليب الكفر على أهل الإسلام ، وبما أنه متسبب في هذا وهو منحرف "، ولا يجوز مناصرة هؤلاء ؛ وما كنت أظن حقاً أن هذه الكذبة الكبيرة المسماة (( أمريكا )) تُهاب إلى هذا الحد المزري ومن أهل الإسلام !!
أقول : والله للحق أحب إلينا مما في الأرض جميعاً ، وتالله وبالله لو رجع الناس جميعاً على أعقابهم لما غاب الحق أبداً عن كلام الله ورسوله وقد قال الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم في الحديث الشريف حيث روى ابن ماجه عن العرباض بن سارية قال: وعظنا رسول الله صلى الله عليه وسلم موعظة ذرفت منها العيون و وجلت منها القلوب، فقلنا يا رسول الله إن هذه لموعظة مودع فماذا تعهد إلينا؟ قال: " قد تركتكم على البيضاء ليلها كنهارها لا يزيغ عنها بعدي إلا هالك، من يعش منكم فسيرى اختلافا كثيرا، فعليكم بما عرفتم من سنتي وسنة الخلفاء الراشدين المهديين عضوا عليها بالنواجذ، وعليكم بالطاعة وإن عبدا حبشيا، فإنما المؤمن كالجمل الأنف حيثما قيد انقاد." قال الشيخ الألباني : صحيح وحتى يعلم هؤلاء القوم ، وأولئك أنهم ضلوا وأضلوا كثيراً عن سواء السبيل ، وأنهم أصبحوا أداة نصرة للصهيونية من حيث علموا أو لم يعلموا فهذه العبارات تراقص الأعداء فرحاً وبهجة وإلى الله المشتكى 0
#** هل ابن الخطاب هو الذي ألب الكفار على الإسلام وأهله ؟**#
الجواب هذه فرية فاضحة ، وصاحبها مأفون السلوك ، سفيه العقل ، ليس للعدل إلا الحكم عليه بالحَجْرِ إن سلمه من الجلد تعزيرا ، لأن الله أخبرنا إن هؤلاء الكفار لن يدعوا أهل الإسلام هذا أمر : الأمر الآخر صاحب هذا الكلام لا يخرج عن أمرين إما أن يكون جاهلاً لا يعرف هذه الآية ولا يعلم عن واقع البلاد شيئاً وهذا حرام عليه أن يتكلم بما لم يعلم 0 وإما أن يكون كذاباً أشراً خبيثاً وهذا حقه التعزير وعدم قبول شهادته أبداً وهو عند الله من الكاذبين حتى يتوب وتوبته لنفسه ويبقى الحكم عليه 0
#** الحملات على الشيشان **#
الشيشان محل هدف من قبل أن يلد الجد الخامس للخطاب ولكن العملاء والجهال لا يعلمون ، وإليك البيان لحال الشيشان
#** موقعها **#
تقع بلاد الشيشان في السفوح الشمالية لجبال القوقاز ، وتتدفق إليها المياه من الجبال مشكلة أنهاراً كبيرة ترفد نهر ترك الذي يعد أهـم أنهارها ؛ ولذا اشتهرت بخصوبة أراضيها وكثرة غاباتها الكثيفة ، وقد سكن الشيشان هذه الأرض على ضفاف الأنهار وكان للغابات أثرها في حمايتهم من الأعداء وتشتهر الشيشان بثرواتها البترولية والمعدنية بالقرب من عاصمتها (جروزني) ومساحتها تبلغ (000ر19كم2) وسكانها (500ر1) مليون نسمة ويشكل المسلمون فيها نسبة 74% وبسبب الاستعمار الروسي أصبح المسلمون في العاصمة أقلية حيث تعتبر جمهورية الشيشان ثاني مصدر احتياطي لنفط روسيا بعد أذربيجان المستقلة
#** بداية الاحتكاك **#
بدأ احتكاك الروس بشعب الشيشان المسلم عام 1722م ، عندما قام (بطرس الأكبر) بغزو القفقاس بجيش جرار يقوده بنفسه ، فتعرض لهجوم شيشاني أنزل بجيشه ضربة قوية ، نزلت عليه نزول الصاعقة ، مما جعله يغير خططه العسكرية للغزو ، فكانت خطته الجديدة أن يترك هؤلاء ولا يحل بهم إلى أن يتم إحكام الحصار عليهم من كافة الجهات ، ووجه جيوشه لنواحي القفقاس الأخرى وبخاصة الأراضي المنبسطة وفي سفوح الجبال العارية من الغابات ولم يكن الأمر هيناً أو نزهة كما توهم ولم يدر بخلده أنه سيذهب إلى الجحيم ، وأن أحد عشر قيصراً بعده سيواجهون حرباً ضروساً من عام 1722 إلى عام 1917م حيث اضطر خَلَفُهُ الحادي عشر (نقولا الثاني) إلى التنازل عن العرش في 5/3/1917م منهياً حكم الروس البيض وجرائمهم ومظالمهم .
#** شهادات الأعداء **#
تقول المؤرخة الأمريكية (لزلي بلانتي) في كتابها " سيوف الجنة " إن خسائر القوات القيصرية في حرب القوقاز الأولى بلغت نصف مليون جندي وضابط سقط معظمهم في قتال الشيشان والداغستان الذين اتحدوا معاً لمقاومة الروس المستعمرين لمدة 40 سنة ، وفي معركة دارغو وحدها لم ينج من 30 ألف جندي روسي سوى خمسة آلاف بعد وصول نجدة كبيرة لهم وفي مقاومة الشيشان على يد الشيخ منصور والشيخ شامل والإمام غازي محمد صفحات جليلة من ملاحم الجهاد يعتز بها كل مسلم وهي جديرة بالاطلاع لما فيها من صور للبطولة والشجاعة حيث استولت القوات الشيوعية على القفقاس عام 13 هـ ، (1922م) ، وقد أعطى لينين الشيشان حكماً ذاتياً ، ثم دمجت مع ( الأنجوش ) عام 1353 ( 1934 )لتكونا جمهورية واحدة .
#** رحلة الموت **#
وضمن قرارات ستالين العشوائية الحاقدة على المسلمين أصدر أمره بنفي الشيشان وإخوانهم المسلمين حولهم إلى سيبريا ، وألغى جمهوريتهم وأعطى أراضيها لجورجيا ، وقد مات عشرات الألوف منهم أثناء رحلة الموت تلك 0 وسمح للشيشان والأنجوش بالعودة إلى وطنهم عام 1377هـ ( 1957م ) لكنهم لم يجدوا بلادهم إلا قاعاً صفصفاً ، حيث هدمت المنازل والمدارس والمساجد في محاولة لإلغاء الدين الإسلامي من نفوسهمبقيت الشيشان جمهورية بحكم ذاتي تحت إشراف روسيا حتى نهاية الحرب الباردة والانقلاب الذي أطاح بالرئيس السوفيتي الأخير (جورباتشوف) عام 1991م 0
#** البطولة الحقيقية **#
وفي تلك الظروف قام الشعب الشيشاني المسلم بمسيرة كبرى في شوارع (جروزني) مرددين لا إله إلا الله محمد رسول الله , ثم تجمعوا في عدد هائل وزكوا أحد الجنرالات المسلمين المتقاعدين وهو (جوهر داوديف) ثم اختاروه رئيساً لبلادهم التي أعلنوا استقلالها ، وقرأ القسم الذي حدده العلماء أقسم بالله العظيم أن أحارب من أجل استقلال شعب الشيشان حتى آخر قطرة من دمي وتألفت حكومة شيشانية ، وتقاطر الناس في الشوارع بسلاحهم وأقسموا بأن ينتهزوا الفرصة لعودة الإسلام إلى بلادهم وتداعوا على قلب رجل واحد يرعب أيضاً المجتمع الدولي الذي يخشى قيام كيان سياسي إسلامي في هذه المنطقة الاستراتيجية : لكونها ملتقى قارات آسيا وأوروبا وأمريكا ولكونها ملتقى الملاحة الدولية في هذه المناطق .
#** تعجب كيف شئت **#
95% من العاصمة الشيشانية دمر تمام التدمير والجهاد هناك لا يجوز 0
مجموع من قتل 800 ألف مسلم ، وهذا بلسان وزير الشيشان الأسبق ، والجهاد هناك لا يجوز 0
دمرت الشيوعية أكثر من تسعة وعشرين ألف مسجد وحولتها إلى حضائر للأبقار ، وخمارات ، وكنائس وسما الصليب على المآذن ، والجهاد هناك لا يجوز 0
العدو لهم النصارى الأرثذوكس ؛ وبتصريح من كبرائهم أنهم يريدون القضاء على الوهابية ، والجهاد هناك لا يجوز 0
تعلن فرنسا وبريطانيا أنهما لن تسمحا بقيام دولة إسلامية في الشيشان مهما كلف الأمر ، والجهاد هناك لا يجوز 0
اغتصاب للمسلمات ودفنهن تحت الثلج وبالآلاف وقتل الصبيان ، والشيوخ ، وحرق للأخضر واليابس حتى للأنعام ، والجهاد هناك لا يجوز 0
مداهمة للأرض ، وهتك للعرض وأخذ لكل ما لذ لهم وطاب ودفع الصائل والجهاد هناك لا يجوز 0
صرح بعض الكفار أن ما يقام به في الشيشان هو أكبر من الحرب العالمية الأولى والثانية ويبقى الجهاد هناك لا يجوز 0
كل من هناك يستنصر ويستصرخ ويقرأ (( وَإِنِ اسْتَنْصَرُوكُمْ فِي الدِّينِ فَعَلَيْكُمُ النَّصْرُ )) والجهاد هناك لا يجوز 0
لبس القوم ثياب الهوان ، والجرح الذي لا يندمل وتنكرت لهم الأرض فأصبحت المناظر هناك شلالات ولكن من الدموع ، ونغمات ولكن من النحيب ، وانين ولكن من الألم ، وكل هذاالجهاد هناك لا يجوز 0
يريدون من يعلمهم الدين ويتقبلون دعوة التوحيد ، ويموتون لأجل نصرة الإسلام وإلا ما منعهم أن يتنصروا ولهم السلام وكل هذا الجهاد هناك لا يجوز 0
#** هل الجهاد عيب وعار **#
أصبح القوم لا يريدون هذه الكلمة من قريب أو بعيد وكأنهارجس ، أو ثوب عفنٍ أو مادة انتهت صلاحيتها يا ترى أهي عار ؟ إذاً فالقرآن عار !
أهي عيب ؟ إذاً هل القــرآن عيــــــب !
أهي نقـــص ؟ إذاً هل القــرآن ناقـص !
أهي ظلم ؟ إذاً هل القرآن ظلــــــــــــم !
أهي انحراف ؟ إذاً هل القرآن منحرف !
حاشا والله وسما القرآن وهو الأعلى ولكن نحن نعم نحن
عــار
عيب
نقص
ظلـم
انحراف
وبكل ما تحمل هذه الكلمات من معاني
#** هل الجهاد يتوقف **#
الجهاد لا يتوقف ما دام هناك إسلام : والإسلام باق إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها ، وإن توقف طلباً فلا يتوقف دفعاً ، ولا تزال طائفة تقاتل على الحق إلى يوم القيامة ظاهرة ، وإن خالفها من خالفها ، وخذلها من خذلها ، وهذا بنص كلام الذي لا ينطق عن الهوى يقول رسول الله صلى الله عليه وسلم " لا تزال عصابة من أمتي يقاتلون على أمر الله قاهرين لعدوهم لا يضرهم من خالفهم حتى تأتيهم الساعة وهم على ذلك " رواه مسلم ج 3 ص 1524 #** شبهة معلولة والرد عليها **#
من الناس من يقول أن القتال هنا معناه : قتال الحجة وليس قتال السيف والرمح وهذا يرده حديث عمران بن الحصين رضي الله عنه وهو عند أبي داود عن عمران بن حصين رضي الله عنه قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم " لا تزال طائفة من أمتي يقاتلون على الحق ظاهرين على من ناوأهم حتى يقاتل آخرهم المسيح الدجال " رواه أبو داود ج 3 ص 4 وهذا يدل على أن القتل هو القتال بمعناه الحقيقي لأنه بين أنهم يقاتلون الدجال وعُولِمَ أن الدجال يُقتل وقتله معلوم أن عيسى عليه السلام يقتله وهذا محل اتفاق بين العلماء لا ريب فيه 0 ورحم الله الإمام الخطابي عندما بين معنى حديث عمران بن حصين عند أبي داود فقال : « فيه بيان أن الجهاد لا ينقطع أبداً" السنن ، ج 2 ، ص 236 .
قال أبو عوانة رحمه الله تعالى باب فضل الخيل على غيرها من الدواب وما يكره من الخيلوالدليل على أن الجهاد لا ينقطع إلى يوم القيامة " مسند أبي عوانة2 ج4/ص442
وقال ابن الجارود رحمه الله تعالى في منتقاه " باب دوام الجهاد إلى يوم القيامة " المنتقى لابن الجارود ج1/ص257
وقال العيني في شرح البخاري " وفيه أن الجهاد لا ينقطع أبدا: عمدة القاري ج14/ص145
وقال شوكاني رحمه الله تعالى " الخيل معقود في نواصيها الخير واليمن أي البركة إلى يوم القيامة قال في المطامح هذا من جملة معجزاته لدلالته على بقاء الجهاد وإعلاء كلمة الإسلام إلى يوم القيامة " فيض القدير ج3/ص512 ولكني أبقى متعجباً كغيري كيف ينقطع في زمننا ؟!!!
#** كلمة أخيرة **#
أوجهها إلى كل الغرب والشرق نحن أمة خلق الله العزة لتجري في عروقها ما بقي في الوجود إيمان بالله
نحن أمة جبال شامخة لا تهزها عواصفكم مهما بلغت وصرخت وزمجرت 0
نحن أمة أُخرجت لتدمر باطلكم وإن قل عددنا عنكم وتكالبتم بعملائكم فالهزيمة حظكم وإن طال كذبكم 0
نحن أمة أخرجت لتنصر ربها فكيف من نصر الله يا أغبياء يهزم عند باطلكم ؟!
نحن أمة الحق وأن قل عددنا في نظركم وعدتنا ولكننا سنبقى وإن خذلنا من خذلنا من بني جلدتنا فخبر الخذلان عندنا من رسولنا معلوم فلن نخضع له ما جرى الدم في عروقنا 0
وأقول للمرجفين من الأمة ومخذليها مهما فعلتم ومهما قلتمفالعزة لنا والنصر لنا والله ولينا وهو معنا بالجهاد نفرح وبنصر دينه نسيح فبقاءنا في الدنيا مجاهدين فرح وموتنا ضيافة عند خالقنا فماذا تفعلوا بأمة بين فرح الجهاد وضيافة الرحمن وأنتم بين التعكير المرير وسؤ المصير 0
" نقلته عن " كَاتـبـهُ خَـادِمُ الإسـلامِ تَـشـرِيـفـاً لَـهُ ابـنُ الـقَـريَّةِ الـفَـلَّاحُ الـمُـعـتَـصِـم
و عسى الله أن يهدينا و إياكم و إخواننا لما يحب و يرضى و السلام
وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.
|
| | |
|
ĈRÂẔ¥ ĿØVЄ Admin
عدد المساهمات : 1418 نقاط : 7023 21/02/1997 تاريخ التسجيل : 23/01/2013 العمر : 27
| موضوع: رد: الجهــــاد في الشيشان لا يجــوز نعم لا يجـــوز فالأمر غــامض الجمعة مارس 15, 2013 2:48 am | |
| | |
|
Ṃą₫ĴĨĐжĎẕ Admin
عدد المساهمات : 1118 نقاط : 5815 03/08/1995 تاريخ التسجيل : 24/01/2013 العمر : 29
| موضوع: رد: الجهــــاد في الشيشان لا يجــوز نعم لا يجـــوز فالأمر غــامض السبت مارس 16, 2013 4:36 pm | |
| | |
|
دموع بلا عنوان عضو مجتهد
عدد المساهمات : 216 نقاط : 4502 15/03/1997 تاريخ التسجيل : 18/03/2013 العمر : 27
| موضوع: رد: الجهــــاد في الشيشان لا يجــوز نعم لا يجـــوز فالأمر غــامض الإثنين مارس 18, 2013 1:57 pm | |
| ماأجمل تلك المشاعر التي خطها لنا قلمكِ الجميل هنالقد كتبتِ وابدعت كم كانت كلماتكِ رائعه في معانيها فكم استمتعت بموضوعك الجميل بين سحر حروفكِ التي ليس لها مثيل | |
|
admin Admin
عدد المساهمات : 1184 نقاط : 6766 21/02/1997 تاريخ التسجيل : 07/10/2012 العمر : 27
| |