admin Admin
عدد المساهمات : 1184 نقاط : 6764 21/02/1997 تاريخ التسجيل : 07/10/2012 العمر : 27
| موضوع: قصه ليلى وجدتها والذيب الولهان الأحد يناير 13, 2013 6:51 pm | |
| السلام عليكم هناك في وسط الغابه كانت تعيش عجوز تعرف باسم جدة ليلى دالي.... وهي عجوز شمطاء تحب الحياة وتحب الفرفشه والوناسه.... وقيل انه قبضت عليها الهيئه عشرات المراات بأوضاع مخلة بالشرف.. ليلى وهي حفيدة الجده وقيل قديما العرق دساس وهي التي دائما تكفل جدتها حضوريا عند الهيئه ويعرفها افراد الهيئه تمام المعرفه لانها متعاونه ضد جدتها.. الذئب وهو ذئب عادي سنه تجاوز المئه ولكنه مولع بالحب والحبيبات والشعر الرقيق وتبادل الطوابع وركوب الخبل... الوقت الساعة العاشرة صباحا ..نهضت دالي وهي الجدة وهي لاتمت للشاة دوللي المستنسخه بصله.. فتحت الدريشه وبصبصت يمين ولم تبصبص يسار لانه سوق سوق سد اي يتوقف الشارع في اليسار بجدار... لغير الناطقين باللهجه النجدية... الجدة ليس لديها جيران وهي تسكن في الغابه وهذا اللذي لم افهمه لماذا يوجد هناك شارع وسوق سد اي يتوقف الشارع في اليسار بجدار ...لغير الناطقين باللهجه النجدية ... ماعلينا .! بصبصت الجده يمين فرأت ما افرح قلبها على الصبحيه ..فقد رأت الذئب بجوار بيتها يمشي عبر السوق السد .. اي يتوقف الشارع بجدار ...لغير الناطقين باللهجه النجديه.. كان الذئب خرج هذا الصباح وقد لبس البدله الكاروهات اللتي لايستعملها الا في المناسبات الحميميه.... كان يمشي وقد وضع يده في فتحة انفه ويعبث في اصبعه يمينا ويسارا كأنه يبحث عن شيء ما في جهة اذنه... كان الذئب دائما يلاحق دالي في الاسواق والبقالات ودائما يحشرها في الاماكن الضيقه لكي يحصل على لمسه او همسه...ولكن دالي ماتعطيه وجه.. لانها تخاف على حفيدتها اللتي كفلتها حضوريا عند الهيئه... اما في هذا الصباح فقد جائت الفرصة فقد كانت تنتظرها على احر من الجمر.... كما قلنا سابقا كانت توه قايمه من النوم ... كانت دالي تلبس قميص نوم مزلط فوق ملابسها الداخليه فخلعت قميص النوم وفتحت الباب ثم استلقت على كرسي في آخر السوق السد اللذي هو شارع يتوقف بجدار ... لغير الناطقين باللهجه النجديه والكوبه... ههههه يقاله تشمس ((ان كيدهن عظيم)) اقترب الذئب من بيت دولي ثم ذهب الى جهة الدريشه ثم اخذ ينظر الى داخل البيت واعتقد ان هذه عادة كل يوم يسويها .. والصراحه انا ماأظلمه لأني قبل ماأكتب القصه مادري وش يسوي ..... وعندما لم يرى شيئا ذهب الى جهة دريشة غرفة النوم ثم نظر الى الغرفة ولكنه لم يرى مايريد...والله حيوان ماتربى هاللذيب.. ولما اراد الرجوع التفت الى جهة السوق السد .اللذي هو الشارع اللذي يتوقف بجدار ..لغير الناطقين باللهجه النجديه والكوبه....شكل الكوبه مسكت مع الجملة... وهنا قفز قلبه من الفرح وهو يرى حبيبته دالي بصورة كان يتمنى ان تحدث له ولو في المنام.... اقترب الذيب اللي ماتربى الى دالي ولما وصل اليها التفت الى جهة البيت وبدأ يصوت ويقول ..ياهلا البيت ..ياهلا البيت.. يقاله مادري.. نهضت دالي مفزوعه....حيوانه...! وقالت ..واااه....واااه....واخزياه واخزياه... ثم فصخ الذئب قميصه المقلم وقذفه الى دالي اللتي غطت صدرها فيه.... فقال الذئب والله مادريت الصراحه انا كنت اهوجس مادريت بروحي الا انا عند بيتك... فقالت دالي الله يخليلك اللي شاغلك ..فعرف الذئب ان وراء الأكمه ماورائها ..حلوه هذي وراء الأكمه غريبه ... هنا سلسب الذئب بعينيه ....وقال ياحلوه ماألقى عندكم شربة مي ..يعني ماء...... وهنا بعد ماقامت دالي ومشت قليلا .قالت بس غمض عينيك عشان امشي ...:8: ثم قالت له انت تبي ماء ولا عسل ..طيب الحقني عالبيت ... كانت الجده دالي عندما شاهدت الذئب قادما مع شارع البيت السد ..اللذي هو شارع يتوقف بجدار ..اصلا كل يعرف ان السوق السد يتوقف بجدار ..قال ايه قال لهجه نجديه والكوبه... كانت اتصلت بحفيدتها ليلى ما قلنا لكم العرق دساس.اشوى لقيت دور لها هالمفعوصه بغت تخلص القصة مادخلتها .... طبعا قالتلها اركضي لقيت صيده ذهب على هالصبح..... وطبعا المفعوصه ليلى ماصدقت خبر اتصلت على الهيئه وقالت لهم فيه ذيب تهجم على بيت جدتي وما ادري وش يسويبها الحين ...!! بعدها ليلى عضت شلحته لانها توه قايمه من النوم وطيران لبيت جدته لانه كانت نايمه عند صديقه ذاك اليوم ..... يوم وصلت المفعوصه ليلى عند بيت جدته سمعت الذيب يونون ويتأوه استغربت وقالت عسى ما الذيب اكل جدتي .... فصخت البوت وهذا مهب مثل بوتي اللي امس انا شاريه من مبارك وهي يمكن من الهرم شاريته.... دخلت شوي شوي الين وصلت غرفة النوم ...لقت الباب مطرف ..مطرف في اللهجه النجديه يعني ماسكر مفتوح شوي .. بعدين دفت الباب بقوه ..دفت اي دفعت بذيك اللهجه ..ماعلينا.. لقت الذيب مربط بالسرير والدم مالي الغرفه ... هنا سلمت المفعوصه ليلى على جدتها وقالت ماشاء الله عليك ماتوقعت تسوين الخطه وتقدرين على الذيب ... الجده: اتصلتي بالهيئه.. ليلى : طبعا قبل مااجي مثل ماتفقنا ..... بعد عدة دقائق يأتي جيب الهيئه ويشيل الذيب .... وكانت المفعوصه ليلى وجدتها دالي اللتي هي ليست قريبه للشاة دوللي المستنسخه قد اتفقتا ان يمسكو الذيب الولهان ويقتلعون بعض اسنانه الذهب اللي يتيميلح به قدام النسوان بالأسواق..... لأنهن ذهب خالص عيار 21 وسعر الذهب وصل لسعر خرافي . كتبت هذه في منتدى سابق .. واعتذرعن بعض الالفاظ .. | |
|
rبنوتہ كوووول ..♥y ملكة المنتدى
عدد المساهمات : 553 نقاط : 5054 تاريخ التسجيل : 07/12/2012
| موضوع: رد: قصه ليلى وجدتها والذيب الولهان السبت يناير 19, 2013 11:34 am | |
| يعطيك الف الف عافية على الموضوووع الرائع | |
|
sissa mimi نائب المدير
عدد المساهمات : 829 نقاط : 5256 28/07/1993 تاريخ التسجيل : 18/01/2013 العمر : 31
| موضوع: رد: قصه ليلى وجدتها والذيب الولهان الجمعة يناير 25, 2013 7:05 pm | |
| | |
|
???? زائر
| موضوع: رد: قصه ليلى وجدتها والذيب الولهان الجمعة يناير 25, 2013 7:10 pm | |
| + ---- - يعطيك الف الف عافية على الموضوووع الرائع
|
|